أخبار وتقارير

مسيرة لشباب الثورة تطالب بكشف حقيقة الاغتيالات التي تعرض لها رموز وشخصيات وطنية

يمنات – صنعاء – حمدي ردمان

خرج صباح اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء المئات من شباب الثورة في مسيرة "الكشف عن حقيقة الاغتيالات" والتي دعا لها "شباب من أجل التغيير".

وانطلقت المسيرة من ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء، صوب شارع الرباط وشارع 16، ثم توجهت إلى شارع 20، وصولا إلى منزل الرئيس هادي بشارع الستين الغربي.

وطالب المتظاهرون بكشف حقيقة الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات والرموز الوطنية، والتي كان أخرها محاولة اغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني.

وطالب المشاركون في المسيرة رئيس الجمهورية بتوجيه الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن الجهة التي تقف خلف محاولة اغتيال الدكتور ياسين نعمان، وإطلاع الرأي العام عن نتائج التحقيقات في جرائم الاغتيالات ومحاولات الاغتيال التي تعرضت لها رموز وشخصيات وطنية.

مؤكدين أن النقطة العسكرية، التي تم فيها محاولة اغتيال ياسين نعمان معروفة المكان، ولاتزال تمارس أعمالها، دون أن يطالها عقاب.

ورفع المتظاهرون صور للدكتور ياسين والدكتور واعد باذيب واللواء سالم قطن، ورددوا هتافات منددة بالاغتيالات، وتلكؤ أجهزة الأمن في الكشف عن المتورطين في الاغتيالات.

وحذر بيان صدر عن شباب من أجل التغيير من مغبة محاولة تمييع قضية محاولة اغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان.

وعبر البيان عن استنكاره ورفضه لتصريحات الجندي محمد علي الجائفي لصحيفة الوسط يوم أمس.

معتبرا أن تلك التصريحات محاولة يائسة للتأثير على سير التحقيقات، وطالب بتوضيح من قيادة الفرقة الأولى مدرع حول حقيقة ما نشر في الصحيفة عن مكافآت صرفت لجنود النقطة من بينهم من أطلق الرصاص على سيارة الدكتور ياسين.  

زر الذهاب إلى الأعلى